دم و اسلحة حديد لعبة Just Cause 2

                                         
الســلام عليـــكم

شلونكم اخوان ان شاء الله بخير كما عودناكم من مدونتنا الصغيرة

ان نأتي لكم بالأشياء المفيدة و النافعه
..........................

اليوم نقدم لكم الباتش لجعل الشخصية لا يموت ولا ينتهي الرصاص(الطلق)

اذن يا اخوة هذه هو الباتش الاكثر فاعلية في هذه اللعبة و انا استخدمه شخصيا 

حمل الباتش من هـــنــــا
.........
الان نأتي لطريقة التركيب هذه الباتش؟

1-افتح اللعبة و صغر النافذة Minimize

2-شغل الباتش و اختر كل الاختيارات


3-لاتغلق الباتش اتركه مفتوحا و اذهب للعبة :)

ودمتم سالمين زوار مدونة بوابة العالم

نعدكم بالجديد الحصري قبل الكل

ويمكنكم ايضا طلب المواضيع او كراكات /باتشات/هاكات العاب

اتركو تعليق ارجو النشر يااخوة بكم نرتقي للاعلى
WorldsGate Blog Admin

تعليقات

  1. عذرااا ..... لكن رابط باتش لعبه JUST CAUSE 2 للدم والاسلحه لا يعمل ... ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
    الردود
    1. انا عاوز الشفات بتاعت JUST CAUSE 3

      حذف
  2. هذا الباتش مهم جدا لعشاق اللعبه .... ارجو مراجعه رابط التحميل

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي Ahmed Hamid اهلا وسهلا بك في موقعنا لا ادري سبب عدم عمل الرابط معك جرب تغيير المتصفح او شيئ ما لانني تأكدت من الرابط و هو يعمل تماماً .

      حذف
    2. انا محتاج لى JUST CAUSE 3 يا اخى والله ما لقى للكمبيوتر

      حذف
  3. افدونى انا محتاج الباتش لى Just Cause 3 لو تقدر تفدنى ♥

    ردحذف
  4. مش عارف اعمل minimize just case1

    ردحذف

إرسال تعليق

اذا كانت هناك مشكلة او كنت تحب شكرنا على مجهودنا فأترك تعليق فضلاَ